They Came From the Sky 2
استعد للعبة أركيد بعبق الماضي مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية لأجهزة الألعاب الثمانينات، حيث يُلقي الرعب الفضائي العالم في حالة من الذعر مرة أخرى! They Came From the Sky 2 هي لعبة أركيد سريعة الإيقاع حيث تلعب دور أحد الروبوتات العملاقة الفضائية. تقدم اللعبة إعادة لعب لا نهائية، أكثر من 20 نوعًا من الأعداء و 50 قطعة فنية مخفية لاكتشافها. ستتاح لك أخيرًا فرصتك لاختطاف جميع أنواع البشر وصنع عصير بشري لذيذ ومنعش! الميزات * لعب أركيد وحركة * فن بكسل بلمسات الماضي * أكثر من 20 نوعًا من الأعداء و 50 قطعة أثرية * افتح أسلحة جديدة * دمر البشرية!