هناك سحر ما حقًا في حديقة تي أوروا الوطنية، هناك ما يأسر خيال مخرجي الأفلام والصيادين على حدّ سواء لأجيال. تتآلف التلال المنحدرة، والغابات الاستوائية المعتدلة، والغابات المُعبلة لتكوين عالم مصغر لكامل الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا. شاهد اختلاف الطبيعة بعينيك وأنت ترتحل عبر هذه المحمية الجميلة. بينما يأتي الصيادون إلى هنا للبحث عن أيل السيكا، والشامواه، والماعز الوحشي، تشهد حديقة تي أوروا الوطنية رواجًا سياحيًا بسبب الأفلام التي تم تصويرها مؤخرًا في المنطقة. ستكون أنت والحارسة كيري تايلور مسؤولان عن ضمان سلامة جمال المحمية، والحفاظ على نَباتاتها وحيواناتها. حيوانات تي أوروا يفضل الصيادون تتبع الحيوانات العديدة التي تجول البيئات المتنوعة بشكل مذهل لتي أوروا. البعض يأتي هنا منجذبًا إلى مغامرة ملاحقة أيل السيكا الثمين في غابة الزان، بينما يأتي الآخرون آملًا في لمحة نادرة للخنزير الوحشي، والماعز الوحشي، والشامواه. ولهؤلاء الذين يبحثون عن تجربة صيد أكثر هدوءًا، فهناك الكثير من الأيل الأحمر، والحَبَش، والأرانب الأوروبية، والأيل الأسمر الأوروبي. نباتات نيوزيلندا ليس مستغربًا استغلال تي أوروا لتصوير مشاهد قصص الخيال، حيث يخطف الأنظار تغير أنظمتها البيئية باستمرار. تتغير الأرض بينما تسير، من جبال شديدة الانحدار ومثيرة للإعجاب تقسم المحمية، إلى شواطئ متلألئة، وغابات معتدلة كثيفة. متاح أيضًا أراضي صيد أخرى معروفة، مثل غابات التنوب والصنوبر. بندقية فائضة متعددة الاستخدام ما تفتقر إليه F.L. Sporter .303 في الحالة، يُعوض في الأداء. إنها بندقية يعتمد عليها في الصيد والتدريب حيث المزلاج السلس والمتين، وسهل التلقيم. مع العديد من خيارات المصوبات المتوافقة، ومدى فعالية كبير، يمكن صيد العديد من الحيوانات دون مشكلة. المهام والاستعدادات تمتد حديقة تي أوروا الوطنية عبر 25 ميلًا مربعًا شاسعًا (64 كيلومترًا مربعًا)، لذلك كانت ملجًأ للهروب من كل شيء، من المستوطنين الأوائل من بولنيزيا وحتى الرجال الأشداء الذين صنعوا سمعتهم من صيد الغزلان من الحوامات. رغم ذلك نمر بأوقات عصيبة، وعندما وافقت الحارسة كيري تايلور بامتعاض على السماح بتصوير سلسلة من أفلام هوليوود في المحمية، وتحولت حالة المحمية من حالة سكون إلى صخب بين عشية وضحاها. الآن، النظام البيئي الحساس للمحمية مُهدد، وكيري ضاقت ذرعًا. بوجودك بجانبها، ستتمكن أن تعرض للعالم أن نيوزلندا أكثر من مجرد رقصة هاكا، وهوبيت. من خلال 16 مهمة قصصية جديدة، سوف تتعامل مع التهديدات المحلية، وتصلح بين الأصدقاء القدامى، وتكتشف الحقيقة وراء الأسطورة المندثرة منذ زمن. مشاركة التجربة يمكنك الصيد في حديقة تي أوروا الوطنية حتى لو لم تملك محتوى قابل للتنزيل وذلك من خلال الانضمام للاعب يملكه في لعبه جماعية. ستتمكن من الوصول لكل شيء عدا المهام السردية.