انطلق إلى عالم مفتوح مفعم بالحياة: من الحيوانات المهيبة الواقعية إلى حفيف أوراق الشجر فوقك أثناء مطاردة فريستك. اكتشف المزيد من محمياتك المفضلة مع المركبة متعددة الأغراض واطلب المساعدة من كلب الصيد الجدير بالثقة للمساعدة في تتبع دم الحيوانات. وسّع ترسانة الصيد الخاصة بك بأسلحة قوية وخيّم في البرية مستعينًا بالخيام والستائر الأرضية. تتضمن theHunter: Call of the Wild - إصدار Gold Bundle ما يلي: theHunter: Call of the Wild theHunter: Call of the Wild - ATV SABER 4X4 theHunter: Call of the Wild - Bloodhound theHunter: Call of the Wild - Te Awaroa National Park theHunter: Call of the Wild - Silver Ridge Peaks theHunter: Call of the Wild - Smoking Barrels Weapon Pack theHunter: Call of the Wild - Tents & Ground Blinds theHunter: Call of the Wild - Weapon Pack 1 theHunter: Call of the Wild - Weapon Pack 2 theHunter: Call of the Wild - Weapon Pack 3 *المحتويان القابلان للتنزيل Tents & Ground Blinds، وATV SABER 4X4 مدمجان في اللعبة الأساسية ولا يلزم تنزيلهما بصورة منفصلة.