انغمس في تجربة الصيد المُطلقة في لعبة theHunter: Call of the Wild إصدار Starter Bundle! تحتوي هذه الحزمة على جميع المحتويات المثيرة من اللعبة الأساسية، والمحميتين الأحدث ("Rancho del Arroyo" و"حديقة تي أوروا الوطنية") وكلب بلودهاوند متعقب الروائح. اِستكشف 100 ميل مربع (256 كيلومترًا مربعًا) عبر أربع محميات مميزة، اِصطد أصناف حيوانات فريدة، واستعن بكلب يُعتمد عليه لمساعدتك في تعقب رائحة دماء الفريسة المصابة. ادخل إلى عالم مفتوح يعج بالحياة، واصطد العديد من أصناف الحيوانات المتنوعة؛ بداية من الأيل السيكا البديع والوشق المكسيكي المراوغ والبيسون العملاق، إلى الطيور ومخلوقات البرية التي لا حصر لها. صُممت كل محمية بعناية لتكون مقنعة قدر الإمكان، ما يتيح لك رفاهية استكشاف مناطق مختلفة من العالم واجتياز مواطنه البيئية الغنية. يمكنك الصيد بمفردك أو بصحبة أصدقائك، ولكن تذكر أنك لست مجرد عابر سبيل في هذا العالم، إنما جزء لا يتجزأ منه. استكشف ساحات صيد حول العالم. في لعبة theHunter: Call of the Wild إصدار Starter Bundle، لديك 100 ميل مربع (256 كيلومترًا مربعًا) لتستمتع بمغامرات الصيد المتاحة أمامك. استكشف صحراء Rancho del Arroyo الضخمة شاسعة الأرجاء وتنزه على الشواطئ الاستوائية لحديقة تي حديقة تي أوروا الوطنية واكتشف غابات الصنوبر الكثيفة في Layton Lake واجتز التلال المنحدرة والأراضي الزراعية الخصبة في Hirschfelden. حيثما أردت الصيد، ستجد فُرصًا لا حصر لها لتجربة قصص ملحمية ولحظات لا تُنسى. اصطد أصنافًا فريدة من الحيوانات في أيٍ من الأربع محميات المتضمنة في لعبة theHunter: Call of the Wild إصدار Starter Bundle، ستتمكن من مصادفة حيوانات من كل حدب وصوب، من طيور الدراج والذئاب البرية إلى الموظ والشامواه والدب الأسود والغزلان. أصناف فريدة ومثيرة لاصطيادها، كلٌ بسلوكياته وخصاله وأنماط تحركاته الخاصة، لا مواجهة واحدة مكررة البتة. استعن بكلب صيد يُعتمد عليه في لعبة theHunter: Call of the Wild إصدار Starter Bundle، يمكنك أن تنتهج أسلوبًا جديدًا وذكيًا للصيد برفقة بلودهاوند. بحاسة شمه المدهشة التي يشتهر بها، سيقتفي هذا الكلب الرفيق رائحة الدماء من مسافات بعيدة وفي البقاع كثيفة الكساء الخضري، ويرشدك نحو الهدف بدقة كبيرة. بلودهاوند هو أكثر الأصدقاء كفاءة وإخلاصًا يرغب به أي صياد على الإطلاق!