نقدم إليك كلب لابرادور ريتريفر، شريكك الوفيّ الجديد في الصيد! شريك يمْكنك الاعتماد عليه يمكن لصديقك الكلبي أن يمسك أي أرنب عادي أو بري أو أي طائر مائي أو طائر مرتفعات على الأرض أو في الماء، مما يسمح لك بمواصلة الصيد دون مقاطعة. عندما تأمر رفيقك بإحضار الفريسة، فسيعمل بجد لالتقاط الفرائس حسب الأولوية، بادئًا بالفريسة التي تصوب نحوها. هيا، استكشفا البراري معًا وتشاركا متعة الصيد! قم ببناء رابطة دائمة قم بتقوية العلاقة مع كلبك بمداعبته أو إعطائه الحلوى أو اللعب معه، وزيادة كفاءته من خلال الصيد بصحبتك. عندما يحين وقت العودة إلى الكوخ بعد يوم صيد جيد، يمكنك الاعتماد على رفيقك الوفي ليكون هناك وهو يهز ذيله. رفيقك الفريد قم بتسمية كلبك، واختيار نوع فرائه، وتخصيص السمات التي تتناسب مع أسلوب الصيد الخاص بك. يمكنك أيضًا إضافة عِدة كلاب إلى قائمتك، مما يُسَهِّل اختيار أي منها تريد الصيد بصحبته. يتوفر كلب اللابرادور ريتريفر بنوعيه الذكور والإناث، في سبعة أنواع مختلفة من الفراء: الأسود، والأصفر، والبني، والفضي، والفحمي، والأحمر الثعلبي، والبني الفاتح.