مغامرة رعب من منظور الشخص الأول تعتمد على السرد، مستوحاة من قصة لافكرافت القصيرة “المدينة التي لا اسم لها” (1921). استكشف أنقاض مدينة يقال إنها أقدم من البشرية نفسها. بينما تغوص أعمق في المباني القديمة، تمتزج الحقيقة والرؤى في ضباب غامض. “كانت هناك أسباب لا حصر لها لتجنب المدينة التي لا اسم لها، سبب لكل قصة غريبة نُقلت من جيل إلى جيل. كانت الحكايات تمنع الناس من دخول المدينة، وحتى من الاقتراب من جدرانها. وتقول الأساطير إنها أقدم من أقدم الأهرامات؛ وبعضهم يقول إنها أقدم من البشرية نفسها. لكن لم تكن هناك أسطورة قديمة بما يكفي لمنحها اسمًا.” تتضمن اللعبة بعض عناصر الألغاز الخفيفة، ولكن التركيز الرئيسي هو استكشاف أنقاض المدينة القديمة. يمكنك حفظ تقدمك ومتابعة اللعب لاحقًا، ولكن يُوصى بلعبها في جلسة واحدة.