The Lonesome Guild Soundtrack Edition
في عالم اجتاحته الوحدة، وحدها الصداقة بإمكانها إنقاذ الموقف. قُد فريقًا استثنائيًا في لعبة تقمّص الأدوار الحماسية والممتعة هذه للاعب الفردي، المليئة بالمشاعر والمعارك والروابط التي تغير كل شيء. تحتوي هذه الحزمة على نُسخ رقمية لـThe Lonesome Guild وموسيقاها التصويرية الأصلية لـMartino Vacca.