The Inquisitor - Demo
The Inquisitor هي لعبة مغامرات خيالية مظلمة مبنية على قصة مع عناصر حركة، تجبرك على مواجهة اختيارات أخلاقية صعبة. تدور أحداث اللعبة في نسخة بديلة من الواقع (الديني). فهي مستوحاة من سلسلة كتب Inquisitor الأكثر مبيعًا من تأليف جاسيك بيكارا. بمجرد صلب المسيح واقترابه من الموت، يغضب بشدة. ويحرر نفسه ويطلق انتقامه العنيف على جميع غير المؤمنين. مرت قرون والآن يفرض جيش من المفتشين المتعصبين الإيمان بوحشية في هذه الكنيسة الملطخة بالدماء. أنت مورديمر مادديردين، مفتش في خدمة القدير، أُرسلت إلى بلدة كونيغشتاين التي ابتليت بسلسلة من الألغاز والخطيئة. حِل مختلف القضايا والجرائم التي ارتكبها أولئك الذين خالفوا الإيمان، وكل هذا مع الكشف عن حقيقة شر أكثر قتامة قادم من عالم آخر يحاول الدخول إلى عالم الأحياء. كن القاضي وهيئة المحلفين التقية النهائية: دورك كمحقق هو الحفاظ على النظام وفرض الإيمان بالقدير. لكن العالم مليء بالمذنبين الذين ضلوا طريقهم. حدد مصير أولئك الذين تحكم عليهم في العديد من القضايا والمهام المبنية على قصة. هذا عالم ضاعت فيه الأخلاق والحق منذ فترة طويلة. إذًا، هل ستظهر رحمة أو إيمان لا ينضب في القانون المقدس؟ حكاية ملوثة أخلاقيًا وغير عادية: هذه قصة مظلمة وجريئة تتمحور حول دين يدعو إلى الانتقام والعنف. ستختبر اختيارات القصة المتفرعة المتعددة أخلاقك. اختر طريقك وحدد نوع المفتش الذي ستكون عليه، مشفقًا أم منتقمًا، وفي النهاية ما الأثر الذي ستتركه في هذا العالم. التحري المستنير: يتمتع مورديمر بمهارات وقدرات مميزة تتيح له حل مختلف الجرائم والألغاز التي أصابت كونيغشتاين. تعقب المشتبه فيهم واستجوبهم. اكتشف الحقائق الخفية للمدينة وسكانها. اجمع الأدلة وأصدر أحكامك النهائية. الغوص في العالم السفلي: لا يعلم من حول مورديمر أن لديه القدرة على دخول العالم السفلي الغامض. فهناك يمكنه اكتشاف الأسرار الخفية التي حاول المشتبه فيهم إخفاءها في أرواحهم. ولكن يوجد خطر جسيم عند المغامرة في هذا العالم وستبذل القوة المظلمة التي تسود هنا كل ما في وسعها لتدمرك بسبب دخولك إلى عالمها. استجوابات استدراجيه: يظل القرن الخامس عشر حقبة قاسية من العدالة. بصفتك محققًا، لديك مطلق الحرية في استخدام الأساليب والأدوات التي تُعد ضرورية لاستدراج المشتبه فيهم للكشف عن ""الحقيقة"". تعود هذه الاستجوابات الاختيارية إلى أوقات محاكم التفتيش الحقيقية والأمر متروك لك لتقرير ما إذا كانت القوة يجب تطبيقها على من هم قيد الاستجواب ومقدارها. دع سيفك يتحدث: أحيانًا يحتاج اللسان فقط إلى قطعه من أجل حل عقدته. يعني نظام المكافحة القائم على السيف بالكامل أن الحالات المختلفة ستتيح لك أو حتى ستتطلب منك استخدام القوة الغاشمة. تحكم في نصلك، وابحث عن فرصك، واستخدم نقاط ضعف عدوك ضدهم.