هل تؤمن بسحر الكريسماس؟ لأنك ستحتاج إلى كل جزء منه لمساعدة سانتا في إنقاذ الكريسماس! مع عدم وجود التجهيزات الكافية لأجواء الكريسماس، قلَّ المرح في القطب الشمالي. مزلقة سانتا لن تطير، والهدايا ليست جاهزة، ويوجد احتمال أن بعض الأطفال لن يكونوا على قائمة سانتا اللطيفة. انطلق، وتنقَّل، واقفز في التدريب لتصبح "قزمًا كشافة رسميًّا"! اختر زيك الأكثر بهجة ووزع البهجة خلال استكشاف كل غرفة، وتجنب العوائق، وأضف لمسة أنيقة إلى كل زاوية في المنزل. تعهد هذا الموسم بجعل الأمور مبهجة ومشرقة. هل أنت مستعد لأن تكون بطل الكريسماس؟