The Dragoness: Command of the Flame
مغامرة مستوحاة من سلسلة أبطال القوة والسحر HOMM مع لمسة من الروجولايت. انطلق في مهمة ملحمية عبر شبه جزيرة درايرثير، وهي أرض دمرتها الفصائل المتحاربة من التنانين. تقلد دور القائد، محارب الإلف الواعد الذي جندته ملكة التنانين لقيادة جيوشها وإحلال السلام في الأرض. بعد خسارة العاصمة القديمة لفوفن سال في معركة حاسمة مع شاي فا الطامع، ستحتاج إلى إعادة بناء قواتك وتجميعها في نيوينبورة، مقر القوة الجديد لملكة التنانين. سافر عبر شبه الجزيرة لتجنيد الوحوش القوية، واجمع الموارد الثمينة، واستعد للمخاطر المنتظرة. لن تخرج منتصرًا إلا عبر التفكير الإستراتيجي العميق والبراعة التكتيكية. رحلة إلى عالم مزقته الحرب استكشف شبه جزيرة درايرثير، وهي عالم دمرته الحرب بين ريجال دراجونز وشاي فا الفاسدين. انطلق بجيشك عبر غابات جراسهولت الكثيفة، وفوق قمم فروستيل المتجمدة، وعبر صحاري وطن القاسية، وفي زيلداريا المنكوبة. حملة ضخمة تزيد على 30 ساعة انطلق في حملة ملحمية تضم 16 مهمة لكل منها اهتماماتها وأهدافها. وفّر الموارد الحيوية ودافع عن النقاط الإستراتيجية وحارب الأعداء الذين أصبحوا أكثر فتكًا. 40 وحدة فريدة للتجنيد جنِّد وحدات جديدة من المعسكرات المشيدة في العاصمة أو التي تصادفها فاجأة في أثناء المهام. استفد من قدرات الوحدة لابتكار أوجه تآزر وإستراتيجيات معقدة. ادمج الوحدات من النوع نفسه لإنشاء كائنات أكثر قوة! قتال تكتيكي قائم على تبادل الأدوار اشتبك مع جيوش العدو في المعارك التكتيكية القائمة على تبادل الأدوار. حرك وحداتك في مناورات بشكل إستراتيجي، واكسر درع خصمك وحفز قدرات خاصة لقلب الموازين لصالحك. 6 مدارس سحر للسيطرة ألقِ تعاويذ من 6 مدارس سحر؛ وهي استحضار الأرواح والتخفي والاسترجاع والمناورات وتأثير الميدان والقوة. اكتسب الخبرة في أثناء المهام لتوسيع كتاب تعاويذك أكثر! أعد عاصمتك إلى مجدها أعد بناء العاصمة الجديدة نيوينبورة، مقر ملكة التنانين. استهلك الموارد لتشييد المباني وتطويرها لتحسين وحداتك ومواهبك ومهاراتك. غنيمة الأدوات السحرية وصناعتها اكتشف الأدوات السحرية الغريبة وجهزها لتعزيز قدرات القائد. أطلق الأدوات السحرية الجديدة عبر صهر القطع أو جمع النسخ المكررة في مبنى التشكيل القديم. ميزات الروجولايت وتحدياته الموت ليس النهاية! اختر من بين مجموعة كبيرة من تعاويذ العودة إلى الحياة التي تغير إحصاءات القائد ومهاراته جذريًا. أكمل التحديات المخادعة للحصول على موارد نادرة وقيّمة.