The DioField Chronicle
جُسدت قصة غامرة بطولية عبر أحدث التقنيات. تقديم ""قتال تكتيكي في الوقت الفعلي"" (RTTB) وهو نظام قتال تكتيكي جديد ذو استراتيجية عميقة في الوقت الفعلي. ميلاد لعبة RPG استراتيجية جديدة صنعها فريق تطوير ماهر ومحنك. ■لعبة RPG استراتيجية جديدة تسرد حكاية ملحمية عن الحرب والشرف. تصور عالمًا فريدًا وجميلًا يمزج بين الخيال وتأثيرات العصور الوسطى والحديثة ونظام قتال عميق ومبتكر في الوقت الفعلي. ■معارك تكتيكية عميقة واستراتيجية في الوقت الفعلي تُحدد المعارك في هذه اللعبة عبر تقييم في الوقت الفعلي لظروف ساحة المعركة وإصدار أوامر حاسمة تستغل نقاط القوة والضعف لقواتك لتتفوق على خصمك. استخدم العديد من المهارات والفئات والمعدات بذكاء لتكمل مهمتك. ■مشاهد قتال واقعية بالأسلوب ""التصويري ثلاثي الأبعاد"" رسوم مفعمة بالتفاصيل لبيئات جزيرة DioField مع صور فريدة من نوعها بالأسلوب ""التصويري ثلاثي الأبعاد"" تستعرض قواتك وأنت تقودها مثل الجنرالات. ■محتوى مكافأة الشراء المبكر من الإصدار القياسي لـDioField Chronicle ・السلاح: سكين Rhopasto (اللون الحصري للشراء المبكر من الإصدار القياسي) ・الملحقات: سوار مجند فترة المطالبة بمكافأة الشراء المبكرة: حتى 31 ديسمبر 2022 ※لا يمكن الحصول على هذه العناصر خلال التقدم في اللعبة، لكن يمكن استلامها خلال الفصل 1 الحلقة 2.