The DioField Chronicle DEMO
هذه سجلات لعصابة من المرتزقة أصبحت جزءًا من الأسطورة. جُسدت قصة غامرة بطولية عبر أحدث التقنيات. نقدم ""قتال تكتيكي في الوقت الفعلي"" (RTTB) وهو نظام قتال تكتيكي جديد ذو استراتيجية عميقة في الوقت الفعلي. لحظات ميلاد لعبة تقمص أدوار استراتيجية جديدة صنعها فريق تطوير ماهر ومحنك. ■لعبة تقمص أدوار استراتيجية جديدة تسرد حكاية ملحمية عن الحرب والشرف. تصور عالمًا فريدًا وجميلًا يمزج بين الخيال وتأثيرات العصور الوسطى والعصر الحديث ونظام قتال عميق لكن مبتكر في الوقت الفعلي. ■معارك تكتيكية عميقة واستراتيجية في الوقت الفعلي تُحدد المعارك في هذه اللعبة عبر تقييم الوقت الفعلي لظروف ساحة المعركة وإصدار أوامر حاسمة تستغل نقاط القوة والضعف لقواتك لتتفوق على خصمك. استخدم العديد من المهارات والفئات والمعدات بذكاء لتكمل مهمتك. ■مشاهد قتال واقعية بأسلوب ""التصويري ثلاثي الأبعاد"" رسوم مفعمة بالتفاصيل لبيئات جزيرة DioField مع صور فريدة من نوعها بأسلوب ""التصويري ثلاثي الأبعاد"" تستعرض قواتك وأنت تقودها مثل الجنرالات. نقدم إصدار تجريبي مجاني لـ""The DioField Chronicle""، يتيح لك نقل تقدمك إلى اللعبة الكاملة. تستطيع في هذا الإصدار التجريبي لعب اللعبة من بدايتها حتى نهاية الفصل الأول. *يتكون هذا الإصدار التجريبي من فصل مأخوذ عن اللعبة الكاملة. *يمكن نقل بيانات الحفظ من الإصدار التجريبي إلى اللعبة الكاملة. *يمكن نقل التقدم في اللعب ومستويات الشخصية إلى اللعبة الكاملة. *قد يختلف المحتوى عن اللعبة الكاملة.