The Aquatic Adventure of the Last Human
استكشف أنقاض البشرية في لعبة المغامرة والإثارة المبهرة تحت الماء. شاهد جمال البحر - وتأثير البشرية على الطبيعة – أثناء خوض الرحلة إلى أعماق العالم الخصب تحت الماء. اكتشف الحياة البرية المزدهرة، وواجه الوحوش المفترسة، ودع الفضول يرشدك خلال رحلة الانقراض الحتمية. ارتفعت المياه بمقدار غير متوقع بسبب التغير المناخي. فقد تجمد سطح الأرض، وأُرغم البشر على العيش تحت الماء، حيث سيتمكنون من استمداد الطاقة وزراعة الأغذية. حين بدأت الموارد تتضاءل في عام 2971، أرسلت سفن الفضاء المائية إلى ثقب دودي مجاور للبحث عن الكواكب الصالحة للسكن. ولكن لم تسر الأمور على النحو المقرر. والآن عادت السفينة Argo9، بعد آلاف السنين... أجواء كئيبة: شاهد جمال البحر وتأثير البشرية على الطبيعة سرد القصص الاستكشافية: تُسرَد من خلال اللوحات والخلفيات بوجود بعض التلميحات النصية طوال اللعبة مواجهات الصراع الفريدة: واجه وتعلم كيفية التغلب على مخلوقات البحر المميتة طريقة لعب مُفاجِئة: تشعر بالاسترخاء حتى تخوض القتال لتنجو بحياتك!