Tenebris Pictura
من صناع ميجاتون رين فول تصل مغامرة الأكشن خارج الجسد تينيبريس بيكتورا. أنت تُجسّد دور محقق للظواهر الخارقة من العصر الفيكتوري ذو قدرات نفسية، حيث تصل إلى جزيرة ضبابية ومعقدة تعج بالغموض. بدعوة من صديق قديم للتحقيق في اختفاء ابنته، لكن سرعان ما تقع في شراك غموض خارق للطبيعة مرتبط بطائفة قاتمة ومقابلة مخلوقات من عالم آخر تبدو كأنها أفلتت من مجموعة لوحات غريبة مجهولة المصدر. تحدَّ مخلوقات مجهولة قم بإخفاء جسدك بعيداً عن المخاطر بينما تنفصل روحك وتواجه جحافل من الشياطين. تفادى وابل الإكتوبلازم الذي يطلقوه وهاجم هجوماً مضاداً بضربات من الطاقة النفسية... لكنها لن تكون كافية! لابد أن تدفع أشياء وتقوم بإعداد البيئة بشكل استراتيجي وتكتشف وتتعلم استخدام مهارات غريبة وفخاخ لشق صفوف الأعداء الذين يفوقونك عدداً والحدّ من تقدمهم. قم بحلّ الألغاز متعدية الأبعاد يبدو أن قوانين الطبيعة تنهار في هذه الجزيرة الغريبة: الأرضيات التي تختفي وتؤدي إلى الفراغ الفلكي والجدران التي تتحرك والسراب والأضواء التي تخلق البيئة في مسارها والعوالم القابلة للنقل داخل اللوحات... مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألغاز التي ستذهل عقلك، مصممة لقبول حلول إبداعية متعددة، وجرعات بشكل غير مخطط. اكتشف جزيرة فريدة من نوعها استخدم البندول الأبدي للعثور على إطلالات قاتمة في مناطق متناثرة في جميع أنحاء الجزيرة، بما في ذلك الغابات الضبابية والمباني الموبوءة والقصور ذات الأقبية الشريرة، والتي يبدو أنها استخدمت كمختبر للظواهر الخارقة. استخدم قدراتك النفسية للعثور على أدلة تكشف ما سيحدث في الجزيرة... هل أنت مستعد لتضيع في فانتازيا فيكتورية مليئة بالأسرار وعوالم داخل عوالم؟