Tales of Arise - Warrior Hootle Doll
دمية Hootle على شكل محارب. *سيكون المحتوى متاحًا في اللعبة بعد استلامه من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المستلَم عند إصدار المحتوى الإضافي.