Tales of Arise - Chef Hootle Doll
دمية Hootle على شكل طاهٍ. *سيكون المحتوى متاحًا في اللعبة بعد استلامه من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المستلَم عند إصدار المحتوى الإضافي.