SYNDUALITY Echo of Ada - 700 SYN COINS S2
تتضمن 700 SYN COINS. استخدم SYN COINS لاستبدال مجموعة متنوعة من الأزياء والعناصر من متجر SYNDUALITY Echo of Ada داخل اللعبة. *لا يُسمح إلا بإجراء عملية شراء واحدة لكل حساب.