SYNDUALITY Echo of Ada - 1100 SYN COINS
تتضمن 1100 SYN COINS. استخدم SYN COINS لاستبدال مجموعة متنوعة من الأزياء والعناصر من متجر SYNDUALITY Echo of Ada داخل اللعبة.