Sword & Fairy Inn 2
قم بإدارة مطعم ونزل حيث يجتمع الأبطال والأعداء السابقون في صداقة عبر الزمان والمكان! تجتمع الوجوه المألوفة من جميع أنحاء عالم Sword & Fairy لإدارة نزل وبناء حياة سعيدة في لعبة Sword & Fairy Inn 2 ، وهي لعبة أر بي جي لطيفة لمحاكاة الحياة تجمع بين مجموعة كبيرة من أساليب اللعب بنمط تشيبي الرائع! قم بإدارة مطعم عائلي، سافر حول العالم للعثور على أدوات المطبخ الأسطورية وتجارة المواد الغذائية الخاصة وزراعة المحاصيل، والعب الألعاب المصغرة والمزيد! ولكن قبل كل شيء، ستحتاج إلى التأكد من رضا عملائك بالخدمات التي تقدمها، والتي ستجلب المزيد من الناس إلى القرية وتجعل من نزلك قصة ناجحة وصاخبة. أثناء إدارتك للنزل، ستكون قادرًا على تعيين أدوار محددة لكل شخصية تقابلها وتوظفها، وكلما تقدمت، ستتعلم المزيد عن كل من رفاقك - أهدافهم وشخصياتهم ومهاراتهم وهفواتهم الكوميدية. هذه لمحة مبهجة عن عالم Sword & Fairy، المريح والمألوف للجماهير منذ فترة طويلة ولكنه مستعد أيضاً لتلقي المزيد من اللاعبين الجدد.