SWORD ART ONLINE Last Recollection DEMO
هذا عرض تجريبي للعبة SWORD ART ONLINE Last Recollection. يمكن للاعبين تجربة الفصل الأول من اللعبة في هذا العرض التجريبي. ويمكن ترحيل بيانات الحفظ من العرض التجريبي إلى الإصدار الكامل. الجزء المتوِّج لسلسلة ألعاب SWORD ART ONLINE، إذ تتميز Last Recollection بأكبر مجموعة من الشخصيات التي يمكن اللعب بها، والسيناريوهات الفرعية! اللعبة مستوحاة من أحداث فصل حرب العالم السفلي في أنمي SWORD ART ONLINE؛ إذ تنكشف قصة جديدة بتحديات قوية تنتظر بطلنا المحبوب كيريتو وأصدقاءه الجدد. سيكشف عن هوية فارس الظلام، وسيكتشفون ما إذا كان كيريتو وفريقه سينجون من المعركة الضارية ضد قوات منطقة الظلام! تتميز اللعبة بأسلوب قتالي سريع ومتميز، يشبه أسلوب القتال في الألعاب كثيفة اللاعبين! اختبر نظام قتال مثيرًا ومتطورًا مع أصدقائك ضد أعداء مألوفين من سلسلة SWORD ART ONLINE.