SWORD ART ONLINE Fractured Daydream - Wild Joker Dress
يمكن استخدام هيئة إضافية مخصصة لشخصيات محددة. وتشمل: -رداء Wild Joker *يُمكن استخدام الأزياء والديكورات في علامة تبويب الهيئة من شاشة التخصيص، والتي ستكون متاحة بعد إكمال القصة > الفصل 1 > المهمة 1.