Supercross World Tour 2022
تنافس في 6 مسارات صعبة ضخمة في اليابان وأستراليا وإيطاليا! تتميز بأقسام داخلية وخارجية بالإضافة إلى مسارات جوكر لأول مرة في MX ضد ATV!