Summertime Chuchoنسق
تحذير: لن تتمكن من استخدام هذا المحتوى إذا لم يكن بحوزتك محتوى "Chucho Krokk" أيضًا. لذا، "يجب" أن يكون بحوزتك محتوى Chucho Krokk لكي تتمكن من استخدام هذا النسق في لعبة Awesomenauts Assemble! سيعمل هذا المحتوى على فتح نسق Chucho Krokk في Awesomenauts Assemble!