Streets of Rogue Character Pack DLC
تضيف حزمة الشخصيات من Streets of Rogue ست شخصيات جديدة قابلة للعب، لكل منها قدراتها الخاصة الفريدة الجديدة ومهامها الكبيرة: - الطيار الآلي: تول قيادة الروبوت الصغير الخاص بك واذبح جميع غريبي الأطوار في المدينة على غرار الشرطي الآلي! - الساعي: انتعل حذاء التزلج وتجول في جميع أنحاء المدينة لتوصل الطرود! - الفضائي: استخدم قدرات التحكم في العقل لجعل سكان المدينة يقدمون على فعل أمور لا تعود بالنفع على صحتهم! - المجرم: نفذ مهمتك! دافع عن المباني ضد الغزاة وابلغ مرتبة المجرم الفائق! - الحارس: تقمص دور حارس شخصي وحافظ على سلامة وأمن موسيقي مشهور إلى حد ما! - المدمر: اصنع الكثير من القنابل التي تنفجر عن بعد ثم ازرعها في جميع أنحاء المدينة، مسببًا فوضى عارمة! يتم فتح جميع الشخصيات من البداية! يمكن أيضًا استخدام جميع سمات وقدرات الشخصيات الجديدة مع الشخصيات المصممة خصوصًا!