Street Outlaws 2: Winner Takes All - Skull Noir Bundle
تضيف حزمة الجمجمة السوداء في لعبة Street Outlaws 2: Winner Takes All طلاءً مخصصًا بنمط الجماجم وحواف جديدة ومجموعات هياكل وحزمة طلاء الكروم بلون متدرج من الأسود إلى الرمادي ومظلة Racing Carburetors. فقط احترس من الاحتراق بنيران الجماجم! * يجب أن تمتلك Blue Air مركبة لتطبيق أطقم جسم جديدة.