تذكرة العام 1 المطلقة - 4 شخصيات إضافية (Rashid, A.K.I., Ed, Akuma) - ألوان 4 شخصيات إضافية: ألوان الزي 1 3-10 - ملابس 4 شخصيات إضافية: الزي 2 (الألوان المدرجة 1-10) - ملابس 4 شخصيات إضافية: الزي 3 (الألوان المدرجة 1-10) - مرحلتان إضافيتان - مكافأة الشراء: 7.700 بطاقة قيادة * سيتم إصدار المحتوى الإضافي بالتتابع بعد إصدار اللعبة. *يُرجى تفقّد الموقع الرسمي لمعرفة تفاصيل المنتج ومواعيد الإصدار.