SpellForce: Conquest of EO - Children of Nor
تصطف النجوم وترتفع الظلال تضطرب مملكة Eo من جديد مع تحرك الظلال واصطفاف النجوم. تنهض قوة جديدة من الأطراف المظلمة من العالم – الـDark Elves الغامضون الذين يستغلون دهاءهم ودقتهم وطموحهم القاسي في ساحات المعركة. لكن هذا ليس كل شيء—فهذا المحتوى القابل للتنزيل يُقدّم أيضًا نمطًا جديدًا وقويًا في فنون التشكيل: الـAstromancer. ستتقن فن تشكيل الكوكبات الغامض بصفتك Astromancer. اجمع الأحجار السحرية واملأها بالطاقة الكونية، ثم استخدمها في صنع خرائط نجمية معقدة تُخضع قوى القدر لإرادتك. تمنحك هذه البُنى الفلكية مكافآت قوية وتُغيّر نسيج العالم نفسه وتكشف حقائق خفية مبعثرة عبر مسارات النجوم. أرسل أتباعك راصدي النجوم عبر أنحاء المملكة لاكتشاف كوكبات جديدة واستخدام القوى النجمية التي تمنحها. يدخل الـDark Elves ساحة المعركة بإجمالي 8 وحدات جديدة ويقدمون خيارات تكتيكية جديدة بفضل مهاراتهم في استخدام السموم وقدرتهم على استدعاء المساعدين. تحت ضوء القمر يزدهر هذا الفصيل، جالبًا معه الـRaptor Riders والـWitches والـBlademasters والـWarlocks الأقوياء إلى أرض المعركة، إلى جانب وحدات تتمتع بقدرات خاصة على خريطة العالم مثل الـInfiltrators المعروفين. يخطط Circle Mage جديد وسط هذه التطورات الحيل والمكائد الظلامية في طريقه نحو الغزو: تسلل Zahaar the Snake إلى ساحات Fiara وجيوشها. فهل ستقع ضحية مكره أم ستنتصر على مكائده؟ فصيلة جديدة: The Dark Elves – أبناء الـGuardian Nor المتمرد، يتمتعون بمهارات التخفي ووضع الاستراتيجيات ولا يرحمون أحدًا، ويخططون لجعل Fiara بأسرها مملكتهم الخاصة. نمط جديد: The Astromancer – شكِّل الكوكبات وأضف طاقتها إلى الأحجار السحرية لتعزيز جيوشك أو مملكتك بل وحتى للتحكم في مجريات الأمور. مغامرات وتحديات جديدة – اكشف عن مهام جديدة. ساعد أبناء Nor أو دافع عن Fiara بأسرها من مكائدهم. خصم جديد: Zahaar the Snake، خبير السموم يقف في طريقك نحو المجد مراحل قمرية جديدة – يتغير العالم مع ظهور القمر وتضاؤله، ما يفتح آفاقًا جديدة من أسلوب اللعب عناصر وموارد جديدة – اصنع عناصر جديدة واكتشف وصفات باستخدام موارد جديدة مثل Moonsilver أصلية. وحدات ووحوش جديدة: قُد كائنات القمر وإلا ستسقط ضحية لغضبها.