SOUTH PARK: SNOW DAY! To Danse with the Veiled Horde
أيها الولد الجديد! أأنت مستعد للتعمق في سواد الليل الأبدي؟ نزِل "To Danse with the Veiled Horde" واطرد مزيدًا من موجات الأعداء الشرسة، وعزز أسلحتك، وزِد قواك المظلمة بجانب هينريتا. انضم إلى ثلاثة أصدقاء واستكشفوا معًا أربع خرائط: "Main Street"، و"South Park Elementary"، و"Town Square"، وغيرها. استعد للقتال واجعل الظلال تنحني أمامك.