SOUTH PARK: SNOW DAY! To Danse with Ravenous Shadows
أُلغي اليوم الدراسي وهينريتا تشعر بالملل. انضم إليها في رحلتها لكشف الحقيقة وستسمح لك بمواجهة Danse with Ravenous Shadows في ساوث بارك. واجِه سيل الخصوم المظلمين وبادر بترقية أسلحتك وأتقن مزيدًا من القوى المظلمة لتربح بطاقات جديدة من هينريتا. يوفّر طور اللعبة الجديد هذا هجمات أعداء لا حصر لها ويمكّنك من تعزيز قواك المظلمة.