SOUTH PARK: SNOW DAY! Snowball
كرة الثلج الجديدة بالكامل هي أداة مثالية لجميع من أتقنوا الأسلحة الأخرى في اللعبة. أطلق العنان لتأثيرات مدمّرة جديدة ضد الأعداء وامنح حلفاءك تأثيرات دعم قوية أيضًا. لكن احذر، هذه ليست كرة ثلج اعتيادية: ستحتاج إلى دقة شديدة واختيار الوقت المناسب لتستفيد بالكامل من عنصر Snow Day المفضل هذا.