SOUTH PARK: SNOW DAY! Bear-Serker Pack
حزمة العناصر التجميلية الدب المتوحش أرهب أعداءك بزي المحاربين الرمادي. تألق ببنية مفتولة وعضلات بطن مقسمة بارزة ووشوم تزين وجهك وخوذة مخيفة على هيئة رأس دب. هذا الزي المثالي سيثبت للجميع أنك أتيت إلى هنا للسلب والحرق!