Soul Hackers 2 - مجموعة عناصر مفيدة + مستوى صعوبة إضافي
تضيف إعدادات مستوى صعوبة بالغة، من أجل اللاعبين الطموحين الذين يسعون إلى تحدٍ أكبر. تضيف عناصر إضافية لمساعدتك في رحلتك.