Soul Hackers 2 - أحداث قصة إضافية: The Lost Numbers
يمنح الوصول إلى أحداث قصة "The Lost Numbers" الإضافية وزنزانة جديدة. ستخوض تجربة هذه القصة الفرعية التي تتمحور حول مستدعية الشياطين الجديدة نانا عبر طلبات متعددة (المستويات المُوصى بها تتراوح بين 19-99)، التي ستظهر تدريجيًا في النادي الكريتاسي في أثناء تقدمك في القصة الرئيسية. سيمكنك تقدمك في القصة الرئيسية أيضًا من فتح زنزانة جديدة: ميدان تدريب هاتشيغايا. ستكتشف في العمق معركة الزعيم الأكثر ترويعًا وقسوة، التي يمكن أن تقدمها لك هذه اللعبة. إذا كنت راغبًا في خوض معارك مثيرة بشدة، فهذا ما يناسبك تمامًا.