Sonic Frontiers: بذلة بهجة الإجازات
استحضر بعضًا من روح الإجازات إلى جزر ستارفول مع بذلة بهجة الإجازات! يمكن التجهز ببذلة بهجة الإجازات من خلال الذهاب إلى قائمة العناوين ثم اختيار قائمة "المحتوى الإضافي" الفرعية.