احصلوا على روائع Bethesda Game Studios الخيالية الملحمية في عالم ما بعد النكبة النووية مع ما يزيد عن 250 جائزة من جوائز أفضل لعبة في العام في باقة واحدة بسعر مخفض. The Elder Scrolls V: Skyrim Anniverary Edition تحتفل The Elder Scrolls V: Skyrim الفائزة بأكثر من 200 جائزة من جوائز الأفضل في العام، بمرور 10 أعوام من المغامرة بتفاصيل مذهلة. يتضمن Anniversary Edition محتوى قيمته عقد من الزمن: اللعبة الأساسية المتميزة وإضافات Skyrim Special Edition، بالإضافة إلى المحتوى الموجود مسبقًا والجديد من Creation Club، بما في ذلك المهمات والزنازين والزعماء والأسلحة والتعويذات والمزيد. Fallout 4: Game of the Year Edition استمتعوا بمغامرة ما بعد النكبة النووية الكاملة من Bethesda Game Studios والحائزة على أكثر من 200 جائزة من جوائز "الأفضل في العام"، بما في ذلك DICE وBAFTA. يتضمن Fallout 4 G.O.T.Y. اللعبة الأساسية المميزة وجميع الإضافات الست الرسمية، بما في ذلك، Automatron وWasteland Workshop وFar Harbor وContraptions Workshop وVault-Tec Workshop وNuka-World.