Skyland: Heart of the Mountain (Xbox Version)
في عالم غريب، يَبِس سطح الكوكب ومات تحت الأبخرة السامة. هرب الناجون واستقروا فوق العمالقة النائمين. وأصبحت آثار العصر البائد مصدر طاقة لا نهاية لها سمحت لحضارة بأكملها بالازدهار مرة أخرى. ومع ذلك، هناك شر يلوح في الأفق فوق سكايلاند. يختفي الناس دون أن يتركوا أثرًا ويبدو أن هذا مرتبط بموت والدك المأساوي. مهمتك أنت وطاقم المنطاد نايتنجيل هي كشف الحقيقة. اتحد مع أختك أدريان، ومعًا ستحلان اللغز وراء موت والدك، وتشاهدان الحضارة القديمة التي شكلت هذا العالم. في رحلتك، ستواجه أسطورة "بال ذا سول" الغامضة وربما تواجه أسئلة حول طبيعة الحياة نفسها. أينما ستقودك مغامرتك، لن تكون سكايلاند أبدًا كما كانت.