Shadows of Kurgansk
Shadows of Kurgansk هي لعبة مغامرة حيث يجب أن تبقى على قيد الحياة في منطقة مليئة بالخطر والغموض. هدفك هو أن تبقى على قيد الحياة وأن تعثر على طريق الخروج، بينما تقاتل الوحوش وتكمل مهمات القصة. للبقاء على قيد الحياة، ستحتاج للصيد ولجمع المؤن وبناء مناطق للتخزين وملاجئ آمنة. ستحتاج لصنع الأدوات والملابس والمعدات. مع مرور الوقت ستصبح حياتك مريحة للغاية، إلا أن المنطقة ليست مكانًا تود أن تقضي فيه بقية حياتك. ستحتاج إلى العثور على طريق للخروج. حتى وإن فشلت، تذكر – الموت هو البداية فحسب. بداية رحلة جديدة!