SH1FT3R نهوض Fast & Furious: Spy Racers
SH1FT3R تعود من جديد! بدأت المنظمة الإجرامية SH1FT3R تحركاتها، وقد حان الوقت لإحباط خططهم! استعد لنصب الفخاخ وإطلاق تعزيزات السرعة، واسبق منافسيك لإحراز النصر. لتصبح البطل، عليك التغلب على تهديد منظمة SH1FT3R المتزايد في مسابقة سيارات عالية المخاطر، ومليئة بالإثارة من جنوب المحيط الهادئ إلى الصحراء الكبرى وأكثر! أو اجمع أصدقاءك، وقم بإحماء هذه العجلات في مباريات تصل لستة لاعبين عبر الإنترنت، أو لاعبين عبر النمط متعدد اللاعبين بدون إنترنت. لن تعاني من نقص الإثارة، وسيستمتع الفريق بأكمله بالتجربة. قاتل حتى خط النهاية! أمسك بمقود سيارات المتسابق الجاسوس التي تفضلها، وأثبت لمنظمة SH1FT3R أنك لم تأتِ لُتهزم. عليك استخدام عقلك وسرعتك والطرق السرية المختصرة المخفية في المستويات؛ لتساعدك في كسب الصدارة وإحراز النصر. لكن هذا ليس كل شيء، تأتي سيارتك مزودة بمعدات الجواسيس التي ستساعدك على تخطي منافسيك باستخدام الشواحن الفائقة، أو احجب عنهم الرؤيا باستخدام طلقات كرات الطلاء، أو استخدم مهارات شخصيتك الجاسوسية الفريدة لتتميز عن الآخرين! أثبت جدارتك سيكون عليك إتقان 17 مضمارًا حماسيًّا في خمسة مواقع مختلفة؛ لتثبت أنك أفضل متسابق. العب بـ 13 مسابقًا، بما في ذلك SH1FT3R في السباقات السريعة وور متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، واستخدم عتاد الجاسوس الفريد. تسابق نحو النصر!