Sea of Stars Demo
"تحكي Sea of Stars قصة طفلين من الانقلاب الشمسي، يجمعان قوى الشمس والقمر لأداء سحر الكسوف؛ القوة الوحيدة القادرة على ردع المخلوقات المتوحشة للخيميائي الشرير المعروف باسم The Fleshmancer. رغم أن هذا الإصدار التجريبي يحتوي على مناطق ستكون جزءًا من اللعبة النهائية، فقد حرصنا على انتقاء جزء لا يكشف أي أحداث مهمة من القصة الرئيسية. صُمم هذا الإصدار ليعطي لمحة عن سياق الأحداث، لكنه صُمم في الأساس لعرض بعض أنظمة اللعب وآلياته في أركان اللعبة الرئيسية."