SAND LAND - Custom Vehicle Colors (3 Types)
خصص المركبات بثلاثة ألوان خاصة. يمكن تطبيق الألوان على جميع المركبات القابلة للتخصيص. *سيكون تخصيص ألوان المركبات متاحًا بعد فتح الـ Paint Shop في Spino.