Saints Row Gold Edition
يمنحك Gold Edition تجربة اللعبة الأساسية الكاملة ومعها ثلاث توسعات مستقبلية لما بعد الإطلاق. تقدم Expansion Pass مهمات جديدة وأسلوب لعب جديدًا عبر ثلاث توسعات مختلفة، كل منها يضفي محتوى خاصًا قابلًا للاستكشاف في عالم سانتو إليسو. يتضمن كذلك باقة Los Panteros American Muscle التي تحتوي على هيئة سلاح لوس بانتيروس الثقيل "إل لانزادور" ودراجة "فيوري" النارية المخصصة. بادر بالطلب المسبق لـGold Edition الآن واحصل على حزمة Idols Anarchy وSaints Criminal Customs. بصفتك الزعيم المستقبلي، وبرفقتك نينا وكيفين وإيلاي ليساعدوك، ستُشكّل السينتس – وتواجه لوس بانتيروس وأيدولز ومارشال بينما تبني إمبراطوريتك في أنحاء شوارع سانتو إليسو وتقاتل للسيطرة على المدينة. تُعد Saints Row في نهاية المطاف قصة شركة ناشئة، الاختلاف فقط أن نشاط السينتس إجرامي. عِش تجربة أكبر وأفضل ساحة لعب في تاريخ Saints Row على الإطلاق، يُعد عالم سانتو إليسو العملاق والفريد مسرحًا لتجربة عالم مفتوح جامح وضخم ومليء بالأعمال الجانبية والمغامرات الإجرامية والمهمات الفائقة، بينما تشق طريقك نحو القمة بإطلاق النار والقيادة والتحليق بالبزة المجنحة. المزايا ● اشهد نشأة السينتس – العب قصة حماسية ضخمة وأصلية مليئة بالمشاهد الإجرامية غير المألوفة والمفاجآت المميزة الممزوجة بالفكاهة. ● اكتشف الغرب الجامح العجيب – انطلق إلى سانتو إليسو، أكبر وأفضل ساحة لعب في تاريخ Saints Row على الإطلاق، على نطاق تسع مقاطعات فريدة محاطة بجمال صحراء الجنوب الغربي الشاسع الأخاذ. ● ابنِ إمبراطوريتك الإجرامية – استحوذ على المدن حي تلو الآخر وشن حروبًا على فصائل العدو وأحكم قبضتك على الشوارع عبر مغامرات إجرامية عبقرية. ● أطلق النار بالأسلحة. الكثير من الأسلحة – أطلق النار بالمسدسات الدوارة من مستوى الخصر أو أطلق متيقنًا من تدمير الهدف بقاذفات الصواريخ أو ألحق ضررًا كاسحًا عن قرب بضربات الاشتباك الثقيلة ومعها حركات قاضية عنيفة. مجموعة واسعة من الأسلحة المألوفة والعجيبة، كلها قابلة للتخصيص وتتميز بمتعة فتاكة. ● انطلق إلى الشوارع ونحو السماوات – تنقّل في البيئات الحضرية والصحراوية باستخدام السيارات والدراجات والطائرات والمروحيات والحوامات العمودية والدراجات الطافية والألواح الطافية والسيارات المصغرة، ويمكنك كذلك التجهّز بالبزة المجنحة للتسكع جوًا. ● تخصيص لم يسبق له مثيل – أنشئ شخصية الزعيم التي تحلم بها، مع أشمل تشكيلة تخصيص شخصية شهدتها السلسلة قط، ثم أكمل مظهرها مع خيارات مذهلة للأسلحة والمركبات. ● نمط تعاوني سلس – عِش تجربة كل ما هو ممكن بخصم مع صديق في أي وقت عبر نمط تعاوني يتميز بسهولة الانضمام والمغادرة، مما يلغي الحاجة إلى إيقاف الحماس الجامح لدى أي منكما. يمكنكما اللعب معًا بلطف، أو الإيقاع بزميلك في الخدع. ففي نهاية الأمر، من هو الزعيم الآن.