Russian Subway Dogs
لعبة آركيد سريعة الوتيرة مستوحاة من الكلاب الضالة الواقعية في مترو موسكو. تلقي أوامر من Proletaricat أثناء سرقة الطعام والتلاعب بالفودكا والطهي وأكثر! لعبة جديدة من Spooky Squid Games، مبتكرو لعبة المنصات They Bleed Pixels الكلاسيكية.