Run Sausage Run!: Gold Edition
استمتع بحياتك القصيرة كنقانق! العب بمفردك أو مع الأصدقاء! (حتى 4 لاعبين) الإصدار الكامل يشمل: - اللعبة الأساسية مع 150 مستوى مميت وقدرات لذيذة - حزَم نقانق جديدة مع 6 مظهراً جديداً! اختر نقانقك واهرب بحياتك! هذا السباق هو حلم – أو كابوس – لأي نقانق، حسب أدائك.