RoboCop: Rogue City - Unfinished Business
اطلب مسبقًا RoboCop: Rogue City - Unfinished Business واحصل على Prime Directives Pack كمكافأة. عاد "RoboCop" إلى الخدمة لتسوية الحسابات في "Unfinished Business". شقّ طريقك إلى الطابق العلوي بعد انتصار "RoboCop" الحاسم على عصابات ديترويت، ينكشف فصل جديد في هذا الامتداد المستقل، الذي تدور أحداثه بعد "RoboCop: Rogue City". لقد هُزم "New Guy in Town"، ولا تزال الشوارع غارقة في الجريمة. ومع ذلك، يلوح بريق الأمل في الأفق بفضل أحدث مشروعات شركة "OCP" وهو "OmniTower" – المجمع السكني الضخم المصمم خصيصا لتلبية احتياجات سكان ديترويت القديمة. لكن عندما تستولي مجموعة من المرتزقة المدربين تدريباً عالياً والمسلحين بأسلحة متطورة على المبنى، وتحوّله إلى حصن فتّاك، يجب على "RoboCop" التدخل ووضع حدًا لخطتهم لزعزعة النظام العام. واجه فئة أكثر فتكًا من المجرمين استعد لمواجهة جيل جديد من الأعداء: حيث يعج "OmniTower" بالعديد من التهديدات المتطورة. من الطائرات المسيّرة إلى الروبوتات المتفجرة والأبراج المضادة للأفراد، فكل طابق يعج بالفخاخ القاتلة وقوات النخبة المدججة بالسلاح. توقع مواجهة فرق مدرّعة تحمل مدافع صغيرة، أو قوات خاصة مجهّزة بحزم طائرة، أو مجموعات مسلحة بسيوف الكاتانا تشبه الآلات أكثر من البشر. استعد النظام بإحقاق العدالة عندما يفوت الأوان للصراخ "توقّف"، يمكنك الاعتماد على ترسانة "RoboCop" لبث الذعر في نفوس أعدائك. اختر سلاحك لتحقيق العدالة من بين مجموعة كبيرة من الأسلحة القوية، بما في ذلك السلاح الأيقوني "Auto-9" أو مدفع "Cryo" الجديد كلياً. أطلق العنان لقوة "RoboCop" التي لا مثيل لها لتنفيذ حركات نهائية فتّاكة - سواء بتحطيم جمجمة الخصم بجدار خرساني أو بأقرب آلة بيع مشروبات. العب بشخصية "Alex Murphy" خض مهاماً فريدة مع وجوه مألوفة، تكشف المزيد من أحداث قصة "Unfinished Business". قبل أن يصبح "RoboCop"، كان "Alex Murphy" ضابط شرطة تقليديًا شجاعًا وحازمًا، ولكنه كان ضعيف للغاية في ديترويت القديمة. اكتشف جانباً مختلفاً من منفذ القانون الأسطوري، الذي يؤدي صوته "Peter Weller".