RoboCop: Rogue City - Unfinished Business - Prime Directives Pack
تحتوي حزمة "Prime Directives" على مظهر درع جليدي لشخصية روبوكوب، وزي شرطة بديل لميرفي، بالإضافة إلى إصدار "سكارليت" من السلاح الجديد لشركة "OCP": مدفع "Cryo Cannon".