RIDE 5 - Dreamer's Garage Pack
تتضمن RIDE 5 - Dreamer's Garage Pack: - Aprilia RSV4 Factory E5 - Endurance Modified (2021) - BMW S 1000 R (2020) - Ducati V4 SP (2021) - Mondial Piega (2001) - MV Agusta Superveloce 800 (2021) - المضمار: Nevada امتدادات سريعة عبر الغابة ومنحنيات ضيقة في الجبال: انطلق في مضمار يمتد عبر أودية Sierra Nevada مع RSV4 Factory E5 الديناميكية الهوائية من Aprilia والمعدلة بشكل خاص لزيادة قوة التحمل. أو قُد BMW S 1000 R الرائعة والتي تجمع بين روح الرياضات الفائقة وأسلوب رودستر المميز. جرب شعور الإثارة التي تولده Ducati V4 SP – أخف من ذي قبل وممتازة لتدفعك إلى أقصى حد في المضمار. أخيرًا، استمتع بدراجة Mondial Piega الحصرية التي أصدرت عام 2001 وأنتجت بأعداد قليلة أو اختبر جاذبية الماضي مع MV Agusta Superveloce 800، التي تستحضر سباقات السبعينيات. حزمة Dreamer's Garage Pack تضيف الدراجات التي يحلم الجميع بامتلاكها في مجموعته! هذا الـDLC متضمن في RIDE 5 - Season Pass.