Resident Evil Village Gold Edition Gameplay Demo
في أعقاب حادثة مروعة، رحلة بحث إيثان عن ابنته المخطوفة تقوده إلى قرية نائية، ولكن ما الذي ينتظره هناك؟ يتيح لك هذا العرض تجربة جزء من لعبة رعب البقاء، Resident Evil Village. سيتم تطبيق حد زمني على المدة التي يمكنك اللعب فيها. لا تفوّت الفرصة! ملحوظة: وقت الإصدار عرضة للتغيير دون سابق إشعار. يُرجى تفقد الموقع الإلكتروني الرسمي لمزيد من التفاصيل. يتطلب الاتصال بالإنترنت لاستخدام هذا المحتوى. منظور اللاعب متضمن في الإصدار الذهبي أو محتوى توسعة الشتاء القابل للتنزيل وينطبق فقط على حملة قصة Resident Evil Village.