Reap & Sow: حزمة المحتوى الخريفي
Reap & Sow: حزمة محتوى الخريف تصل أولى حزمات المحتوى الموسمية الرسمية إلى إصدار وحدة التحكم للعبة CATAN بعنوان Reap and Sow وتتضمن كل ما تحتاجه لجلب أجواء الخريف المريحة إلى جلسة إصدار وحدة التحكم التالية للعبة CATAN! مع هذه الحزمة، سيتم تغطية جزيرة CATAN بأكملها بالقرع والفزاعات والمزيد، مع تزيين كل بلاطة بأوراق الخريف المتطايرة عبر المناظر الطبيعية. لن تتمتع الجزيرة بمظهر جديد فحسب، بل سترتدي لعبتك بأكملها حلة موسم الحصاد!