Project Motor Racing: Year 1 Season Pass (PC)
احصل على جميع الفئات والمسارات والمحتويات من السنة الأولى لـ Project Motor Racing مع Year 1 Season Pass. تسابق بخمس أيقونات نارية من عصر جامح ومتفلت من السرعة والضجيج والإفراط ضمن Group 5 Revival Pack المتوفر منذ اليوم الأول. ثم أضف 4 حزم محتوى إضافية وأكمل تجربة سباقات السيارات الخاصة بك.