Planet Zoo: Oceania Pack
فليركب الجميع لنبحر مع Planet Zoo: حزمة أوقيانوسيا! استكشف مجموعة الجزر الخلّابة واختبر جمال وثقافة جزر المحيط الهادئ المشمسة في القارة. تتميز بخمسة حيوانات فريدة تتجول على الشواطئ الرملية أو تختبئ في الغابات الكثيفة، إلى جانب أكثر من 200 مشهد طبيعي جديد كليًا مستوحى من التقاليد البولينيزية. اختبر مهاراتك في تربية الحيوانات مع فرضية جديدة تركز على الحفاظ على الحياة البرية على جنة الجزيرة البرّاقة. خمسة حيوانات مميزة التقِ بحيوانات رائعة جديدة من سواحل أوقيانوسيا البرية: الكيوي الشمالي البني وشيطان تسمانيا والبطريق الصغير والكوكا والثعلب الطائر المذهل. اكتشف الكيوي الشمالي البني الصغير الذي يبحث عن الطعام بحذر ويستكشف منزله الجديد في حديقة الحيوان لديك؛ اسمع الصراخ المدهش لشيطان تسمانيا الصاخب بينما يتجول ويقاتل في موطنه؛ انبهر بمستعمرات مئات طيور البطريق الصغيرة التي تتجول وتستلقي على بطونها؛ لاحظ ابتسامة الكوكا الدافئة؛ وانظر لأعلى لرؤية الثعلب الطائر المذهل بينما يحلق عاليًا ويستكشف معرضه. أكثر من 200 مشهد طبيعي جريء وسّع حديقة الحيوان لديك مع تشكيلة ضخمة من المشاهد الطبيعية الجديدة الرائعة المتأثرة بمنطقة أوقيانوسيا. مع التركيز على مواد البناء الطبيعية، مثل الأوراق المجففة والخشب والألياف والنسيج جنبًا إلى جنب مع الزخارف الخشبية المنحوتة بعمق والمنقوشة وزينة الزهور الملونة، التي تعزز الألوان الزاهية للأرض جمالها الأصيل. أضف لمسة أكثر مرحًا إلى المناظر الطبيعية مع زخارف تمثال تيكي المنحوتة، التي لها تعبيرات مختلفة وقابلة للتخصيص أيضًا! يمكن أن يرتدي هذا الوجه السعيد تاجًا من أوراق الشجر، أو إكليلًا من الزهور الفاتنة، أو يكون بمنزلة شعلة لإضاءة حديقة الحيوان لديك خلال فترة المساء. إلى جانب هذه القطع الجميلة، اكتشف الحمم البركانية المزيفة المتوهجة في الظلام والنباتات الجديدة – أبرزها نخيل نيكاو الفريد وكينغ فيرن الذي سيعتلي ضيوفك. ستساعدك كل هذه الإضافات المذهلة على بناء حديقة الحيوان الأكثر سحرًا لتستمتع بها حيواناتك وضيوفك. فرضية حملة حماسية رحّب بالوجوه المألوفة! اجتمع مجددًا مع بيرني غودوين وابنته وجرّب خوض فرضية الحملة الجديدة كليًا لدينا على الجزيرة المشمسة السعيدة، وهي متنزه عائلة غودوين للحياة البرية. وضعت إيما خططًا لمشروع حديقة حيوان جديدة مخصصة أكثير، التي ستبنيها جنبًا إلى جنب مع والدها. هل سيتمكن بيرني من ترك زمام الأمور بينما تساعد إيما في بناء حديقة الحيوان من الصفر، وهل لديك ما يلزم لدعم هذا المشروع العائلي؟